الجمعة، 7 نوفمبر 2008

الإجتهاد الزائد


آآآآآآآآآآآآآآآآآي موزوعنا اليوم زاااتوا ..عن الجد والإجتهاد في العمل..


زاتكم لو تقيموا بأيّا عمل ..


لازيم تجتهيدوا وتبزلوا غصارى جهدكوم


.....


لاكين لاتتحمّسوا...


..........


الزبدهـ بعد الخبير العالمي..منفصم الشخصيّه..جعفر عثمان...عبّاس..الخرطومي


أقولكم...\


بليز يعني بليز....


إذا بتسوون أي شي لاتجتهدون واجد الا حاسبين العواقب.........خخخخخخخخخ



طيّحني..أو lowest
>>>>لكن على الفطرهـ هههههههههههههههه
.
.
.
.
على فكرهـ العذر منكم السيد قوقل مايستحي....>راعي البلوق ماهو قوقل؟
تخيلوا يوم شفت البروفايل حقّي..
.
.
الا انا من مواليد عام الكلب.........> بحق هذي
....
.
لو يدرون جماعتي كان علوم...صدقوني يحتلّون أمريكا ...والا يسلم نفسه..
بس أنا راح أهدّي الوضع وخلوهـ يغيره من عام ....تكرمون الى عام الذيب..
لأني ذيب..وأسوا لي ثمانين رجّال..
.
.
ماعليكم زود.......>ياكثر هياطكـ.....>سمايل

هناك تعليقان (2):

  1. هآآآآآآى مرحبا مهايطي هيووط


    تعال تعال تعال .. يبيلك شد مع اذنك


    الحين انت تتهاوش مع مهند والبنيه


    انا شدخلني ! !

    شدددددددددلخني أبفهم !


    انا مديت لساني عليك والا قلت شي ماعجبك

    عشان تحط حرتك فيني !


    وبعدين شنووو ام قراطيس وصرصوره وخبله !


    اذا هم غلطوا عليك رد عليهم هم .. بس انا مالي دخل انا توي اشوف الكومنتز والهواش اللي صاير

    ردحذف
  2. هههههههههههههه

    انتي قريتي الردود بالعكس

    ماحد مد لسانه عليك

    انا ادلعك صرصوره
    ههههههههههه

    بعدين حتى هم مابيني وبينهم شي..

    كلها مزح...
    خخخخخ

    تيك ات ايزي

    ردحذف

حياكم الله خذ لك فنجال قبل تكتتب تعليقك ..طبعا مايعلق على مدونة مهايطي إلا عيال الشيوخ والأمراء وبناتهم بس هالمره ابي امشيها لك وأعطيك شرهه بس مره ثانيه طلع بطاقة الخوّه اللي عطاكياها الزكرتير...> السكرتير