الأحد، 26 أكتوبر 2008

في هالزمن مابه صديق

في هالزمن مابهـ صديق..

....

جيت ببراءة نفسي الهبلا

ونسيت ذكاء سنيني الغبرا

.. ........


قلت كل إنسان..يعاملك.

.بأطيب من اللي تعامله..

ماكنت أحس إن الطيب..له حدود..
إذا تعدّى حدوده..للأسف..يرجع غباء

.........

للأسف..>أنا غبي..

.. ....

آآآآآآآآه من شيٍ بصدري..
وش أقول ووش أخلي..



,...........



جيت للدنيا..وهمّي كورتي..

وكل ماحذفتها بجهه..تضرب ظهر صاحبي...

بالغلط جات فيكـ...آسف


إعتذرت له..أول مرّه


وحذفتها بالناحيه..الثانيه..

بأرضوا ظهر صاحبي....كان هناكـ ..
ضربته الكورهـ..

كل الزوايا لكـ

كل الصبايا لكـ..

.... .... ....

طيب..

نترك المكان..

وكل الحسان..
..

لي به ذكريات..
وأسرار...
وخطايا..
وحسنات...

الله يا أيامٍ مضت

كانت..حياتي بسيطه فيه

بس..من شان خاطر عين تكرم مدينه...

..............


كنت أشوفك أقرب الناس..

ياصاحبي

ضحيّت..
وبغيابك وفيت..
..........................


تدري..ماتدري؟

ولا راح ..أقولك..

تبقى الصدور قبور...


الإنسحاب ..من مواجهة الصديق وأنت قادرٌ على منازلته..يعتبر شجاعه

لذلكـ..أنا شجاع..

ولكن..لازلت غبيّاً

كثيرةٌ الفرص..أتـتـني ولم أبحث عنها..

آثرتك على نفسي..لكي..تقول....فلان والنعم

بذمّتك ألست غبياً

جعلتُ قلبي من حجر..

..معها..

لكي تنعم بحياتكـ..

أنا خارج.
لأن هالزمن مابهـ صديق


أستطيع الدعس على مشاعري..على رغباتي..من أجل ..الهياط....> والنعم

...>بدايةٌ حزينه..توافقت مع بداية التدوين...لكن ..

موقفٌ عابر في مكانٍ ما من هذه الكرة العنكبوتيهـ.

من هذا اليوم..رحلت
من حيث..

لاصديق..

خزعبلاتي..في مدونهـ

لن يقرأها أحد

هناك 3 تعليقات:

  1. نعم با اخي في هذه الدنيا ؛ لا صديق
    صدقت فيها كثيراااا

    ساتبعك بلا شك ؛اشكر خزبعلاتك

    ردحذف
  2. الأصدقاء أنواع..

    صديقي هذا من النوع اللي اوكي..الين تجي مصلحه له ويسحب عليك..

    عالعموم...
    أنا اتبعت قول الحكيم: لاتجادل الأحمق فيصعب على الناس التفريق بينكما..

    ساره شكرا للحضور الدائم..

    كل الود لك

    ردحذف
  3. الإنسحاب ..من مواجهة الصديق وأنت قادرٌ على منازلته..يعتبر شجاعه

    لذلكـ..أنا شجاع..

    .

    أنت صديقٌ جميلٌ يابندّر ..
    والخَاسْرُ الوحيد هو من ضحى !!
    لاعليك .. هي هكذا الأشياء ..
    ضدّ المحبة والأخلاص والصدّق !!

    ودّ

    .

    ردحذف

حياكم الله خذ لك فنجال قبل تكتتب تعليقك ..طبعا مايعلق على مدونة مهايطي إلا عيال الشيوخ والأمراء وبناتهم بس هالمره ابي امشيها لك وأعطيك شرهه بس مره ثانيه طلع بطاقة الخوّه اللي عطاكياها الزكرتير...> السكرتير