الجمعة، 5 ديسمبر 2008

هلوسهX هلووووسه

مرات ....تسوي شي خطأ ..

بنظرك وبنظر الناس صح..

ماحد فهم شي صح!!!

أحسن..

تم الحذف....> يعني خلاص مافيه..قلق....خلاص مافيه أرق

الدنيا تجارب

واللعاب...>نهايته دايم...على قد نيته..>ماجبت شي جديد صح!!

بس ماحد فهم شي صح!!!

أحسن

الدنيا محطات..وتجارب

الطيب..تربح منّه....والشين ..تتعلم منه درس

صح...>ماجبت شي جديد ........طيب

منو اللي تتحكم فيه عاطفته اكثر من عقله..فيكم؟؟؟.. يرفع يدهـ

انت... لا وخر انت خروف

انت..ممممممم لا لا انت حمار...
طيب انت..مريض نفسي..

طيب انت...انت طيب...> بس خبل...

منو اللي يتحكم عقله بعاطفته ...يرفع يدهـ...؟؟
ولا واحد فيكم؟؟

انا بارفع يدي....

نعم...

العقل..
هو المدبر

العقل هو اللي يحب..هو اللي يكرهـ

اللي يقول القلب كذاب..
العقل هو اللي يرسل اشارات للقلب..؟؟
هو اللي عطيه اوامر

انا احسن واحد انا افهم كل شي...

فهمتوا شي..لا؟...احسن

انت ياللي بالزاويه لاتزعل... !!!! فيه حواجز....

وأنا احب نفسي اكثر منك...احب راحتي اكثر منك

ماحد فهم شي.. الحمدلله

انتهى الدرس؟؟؟؟

فهمت ياللي بالزاويه

الكلام لهم واسمعي ياجاره

ماحدش فاهم حاقه والنبي...

يخرب بيوتكم على بيوت اللي خلفوكم...

....>شخابيط اكتب بالكيبوورد واصابعي تقول لايوقف لايوقف..>جلسة طرب

يعني اكتب بدون تفكير...مخ مافيه.....>
بس لسان...
وبقايا انسان...

.....>اسبوعين بس ويهلوس..

اليوم جمعه... صح..

يعني بكره السبت

باقي اربع ايام على العيد؟؟؟

انتظروا عيديتي

هناك 13 تعليقًا:

  1. انا رفعت ايدي

    في رأيي اللي عاطفته تتحكم فيه

    إنخرب بيته اكيد!

    ابا العيديه

    ويا ليت تكون عيديه محترمه

    وإلا فالويل والثبور وعظائم الامور لك

    انا اول تعليق

    دومني شاطره

    ما شالله علي:)

    اقول شكل اللي يدخل هالصفحه يسطل

    يقولون العقل زينه

    وانا ابا اتم حلوه

    فبالتالي لازم احافظ على عقلي

    وعشان احافظ على عقلي

    لازم اطلع من هالصفحه المسكونه

    يلا باي :)

    ردحذف
  2. أتوقـع أنك جوعان ولذلك هولست

    وتخلبط معك العقل والقلب ,,,

    فهمت أشياء الا شي واحد مادخل مزاجي

    ان العيد باقي له يومين بس ^ـ^
    ,,

    عيدك مبارك

    ردحذف
  3. هههههههههههههههههههه

    اقصوصه الله يجعل ايامك فرح

    امس دخلت من الجوال واشوف ردك هههههههههههههههههههه
    ضحكتيني

    انتي شاطره ...ابشري بالعيديه

    بس خليها الين يجي شاعر المليون
    .....>شاعر المليون..>يتكاثر فيه المهايطيه

    واجيب هديتك هناك اعطيها نشوى الرويني

    نشوى خطبتها وقالت المهر 20 مليون قلت لها ماينفع اهم شي الاخلاق قالت لا

    ..........

    شرفتيني بمروركـ

    مهايطي

    ردحذف
  4. هههههههههههههههههههههه

    العيد باقي له يومين وانا مداوم

    .........>حياك بنت الشيوخ

    يوم العيد باذبح عشرين خروف بمدونتي

    تعالي عايديني الصبح وخوذي خروفك...

    ......>جوعان ومواصل بعد هههههههههه

    حياك نورتيني صديغتي

    ردحذف
  5. حــــالتك صعبه << ههههههههههههه

    ما ادري شالقصه بس عيدك مبارك

    (*****) <<< صحن فيه حلوياات هديه لبزران المدونه!!

    ردحذف
  6. <<< رافعه يديها كلها


    بالفعل اخوي العقل هو المدبر لكل شي

    وخاصه القلب

    المفروض نحط سلك توصيل بينهم متى مالقلب خربها واتخذ قرار بس لانه قلب ومسوي فيها عاطفة وحنين

    ينبه سلك التوصيل العقل

    ويصفقلك هالقلب حتى يركز شوي
    ومايتخذ قرار لانه عاطفي اكثر

    <<< هلوست


    انا ماكنت بالزاويه :(

    بس فاهمه


    .*.


    ( ملاحظه)

    شكلك من الهلوسه صرت من جد تهلوس ماتحس

    .*.ماحدش فاهم حاقه والنبي....*.

    ياليت تشوف حل بالعباره هذي :)


    .*.


    ويلا يلا جيب العيديه ننتظر

    ابي خاروف لي لوحدي ^_^


    وكل عام وانت بخير

    اليوم العيد <<< احلفي


    ينعاد عليك

    ردحذف
  7. العقل هو المدبر ,, للحين اوقي

    بس لازم شوية عقل وشوية عاطفة
    عشان الطبخه تصير ميه ميه // (نعسانه)


    انا جاية بعد 3 ايام من العيد ,, ينفع تعطوني عيدية // (الحين مو نعسانه)) خخخخ

    ردحذف
  8. هلا بك ساره

    ياقدمك ......>راجع من اجازة العيد


    ابشري بالعيديه

    افتحي مخباتك

    ردحذف
  9. احساس طفله ..>أشكرك على شعورك الميكانيكي..>اسلاك وتوصيلات


    بالنهاية نفس كلامي

    فاهمه حاقه ..والنبي فاهماني


    العيديه جايه


    فكي مخباتك بعد

    ردحذف
  10. توووت ...كلامك حلو..> بس القلب شلته وركبت مكانه حصاه ....>وفتحت فتحات للدم...>خلاص شطبنا مافيه مشاعر..>موفرينها للمدام...>كلموا الطقاقه ام وليد

    بعدين انا وعدت العالم بعيديه وسحبت عليهم

    ههههههه

    يالله فكي مخباتك باحط لك حلااو ..>وريال

    ردحذف
  11. لاتقول والنبي تراء شرك وشفيك ؟!

    :(

    اقلك شوف حل للجمله تعيدها :(


    <<< رد خارج النص

    ردحذف
  12. اقووووول

    وين التدوينه اليديده؟

    طولت علينا :)

    ردحذف
  13. أقصــوصهـ

    إنشــ غ ــلت

    والله اني بس ادخل النت..اروح احل المشاكل...>شرا له من حلاله علّه عفوا website

    بس انتظري عوده قويّهـ

    ردحذف

حياكم الله خذ لك فنجال قبل تكتتب تعليقك ..طبعا مايعلق على مدونة مهايطي إلا عيال الشيوخ والأمراء وبناتهم بس هالمره ابي امشيها لك وأعطيك شرهه بس مره ثانيه طلع بطاقة الخوّه اللي عطاكياها الزكرتير...> السكرتير